أخبار دولية

إيقاف إصدار صحيفة Metro كصحيفة ورقية بشكل نهائي

متابعة حراك الريف

قالت صحيفة “دي تيليخراف” أنه لن يتم بعد الآن نشر وتوزيع صحيفة “ميترو” كصحيفة ورقية، حيث تم اتخاذ قرار نهائي بهذا الخصوص من قبل المجموعة المالكة للصحيفة.

وكانت الصحيفة المجانية قد توقفت عن الطباعة قبل فترة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، لأن توزيع الصحيفة كان يتم بشكل أساسي في وسائل النقل العام.

بسبب أزمة فيروس كورونا والتدابير المتخذة لمنع انتشار الفيروس، انخفض عدد ركاب وسائل النقل العام بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ما دفع الصحيفة إلى الامتناع عن إصدار المزيد من الأعداد الورقية.

الصحيفة ألغت طباعة النسخة الورقية منذ 18 آذار / مارس من الشهر الماضي، حيث أن إيرادات الصحيفة المجانية قد انخفضت بشكل كبير، لأن اعتماد الصحيفة كان بشكل أساسي على الإعلانات.

الآن قررت الصحيفة أنها لن تعود إلى الظهور مجدداً بشكل ورقي، وسوف تكتفي بإصدار أعداد رقمية عبر موقع الصحيفة الإلكتروني.

ظهرت الصحيفة لأول مرة في شهر حزيران / يونيو عام 1999، وكانت جنباً إلى جنب مع الصحيفة المنافسة “سبيتس”. وكانت الصحيفة متاحة في محطات المترو والقطارات في جميع أنحاء البلاد.

في عام 2012 استحوذت مجموعة “تيليخراف ميديا” على الصحيفة، وفي عام 2014 تم دمجها مع صحيفة “سبيتس”، وتم الاحتفاظ باسم الصحيفة “ميترو”. والآن قررت الصحيفة الامتناع عن الظهور على شكل ورقي بعد أكثر من عشرين عاماً على ظهورها الأول.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock