المغرب

اعتداء بالضرب على الناشط الحقوقي البارودي نورالدين

عصام البستاوي

اعتداء وتعنيف مفضي بمجموعة من الكمات على مستوى اليد ليس هذا فقط بل وضع الرفيق المشهود له بحسن الخلق ونضاله المبدئي في (التخشيبة) الحراسة النظرية.
عوض اخذ الرفيق الى المستشفى من اجل اجراء الفحوصات تم اقتياده الى التخشيبة دون اي اعتبار.
كما ان الفصل 22 ينص على عدم المس بالسلامة الجسدية لاي مواطن وتحت اي ذريعة كانت لكن هناك من يستغل القانون من أجل تمرير حقده للمكون الحقوقي والسياسي بالاقليم.
لن نسكت عن هذا الاسلوب المشين والذي لاينمي على اننا في دولة الحق والقانون.
هناك من يبخس مجهودات مجموعة من الادارات الترابية بمثل هذه  الافعال حتى اصبحنا كل يوم نسمع لايفات من جميع بقاع العالم تندد على ان هناك تراجع كبير في مجال حقوق الإنسان بالمغرب وكما يقول المثل المغربي (حوتة وحدة تخنز الشواري) لذالك يجب اعادة النظر في مجموعة من السلوكيات لبعض رجالات الامن بالاقليم مع احترامنا لمن يقوم بعمله في حدود مايمليه عليه ضميره المهني وفي اطار احترام القانون.
كما نحمل المسؤلية الاولى والاخيرة لحالته الصحية لرجل الامن الذي اعتدى على الرفيق البارودي نورالدين الناشط الحقوقي وكاتب الفرع للحزب الاشتراكي الموحد.
كل التضامن رفيقنا البارودي

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock