معتقل

الحبيب الحنودي من عكاشة هذا المساء

هدى السكاكي

حفاظا على مكاسب الحراك الذي كان فيه للمراة الريفية الشريفة المناضلة دور مهم جدا بانخراطها منذ بدء مسيراته التاريخية ومشاركتها الفعالة بكل رياحينها وجرأتها في التعبير عن مطالبها كامراة ومواطنة لها الحق في العيش الكريم والمساواة العادلة التي تضمن لها كرامتها فوق ارضها.
فإني أهيب بنساءنا وامهاتنا واخواتنا في ديار الغربة بالخروج الى المسيرة المزمع تنظيمها يوم 16فبراير بمدينة بروكسل البلجيكية، تعبيرا منا لها عن فخرنا بانجازاتها وتقديرا لها ، ثم تنديدا منا لما تعرضت له اثناء الاعتقالات من انتهاكات واعتقال وسب وشتم لينضاف ابناء جلدتنا الى جانب المخزن بدعس كرامتها وتخوينها وسب عرضها دون وجه حق او حياء من ابواق فارغة المقاصد.
أهيب مرة أخرى بكل نساءنا وأخواتنا أن يشاركن بكل ما اوتين من قدرة في احياء هذه المسيرة التي سيعبرن من خلالها عن رفضهن لكل اشكال الاهانة والحط بكرامتهن بتزكية من المعتقلين جميعا.
دامت لكن الحرية والكرامة ايتها الحرائر وتحية لجميع الغيورين على حماية الحراك من اي اختراق لان الحراك الشعبي الريفي عصي وعصي وعصي عن كل من تسول له نفسه ان يؤذي معتقليه او حرائره وأحراره، وثكلته أمه من تسول له نفسه ذلك ولن ننسى أو نغفر ما فعلتم.
#نساؤنا_خط_أحمر.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock