أقلام حرة

الدكتور سعيد السالمي لاخنوش انت من تستحق التربية

سعيد السالمي

الذي يستحق إعادة التربية يا عزيز اخنوش هو الذي اتصل بك ذات ليلة أحدٍ من يناير 2012، وطلب منك أن تستقيل من “التجمع”، بعد أن تأكد أن الاخير لن يشارك في حكومة بنكيران، لكي تعين فيها وزيراً يومين بعدها بشكل اقرب الى ادبيات الضيعة منه الى قواعد الدولة الحديثة..

الذي يستحق إعادة التربية، هو الذي طلب منك ان تعود الى “التجمع” وهذه المرة لكي تعين رئيسا عليه، ضدا في الذين قضوا في قيادته نصف أعمارهم، وذلك لان ثروتك هي الهدف، وهي التي أتى بك من أجلها إلى عوالم السياسة سنة 2007..

الذي يستحق التربية، هو الذي قذف بالبلاد في مستنقعات المراتب الاخيرة في التربية والتعليم والتنمية البشرية والشفافية، وقذف بها الى المراتب الاولى في الفقر والدعارة والمخدرات وهلم آفات..

الذي يستحق التربية هو الذي أوحى إلى بنكيران بتحرير اسعار المحروقات حتى سطوت، أنت ومن معك في كارتيل المازوط، على 1700 مليار من جيوب المغاربة في اقل من سنتين، وما زال جيبهم يعطي..

الذي يستحق إعادة التربية هو الذي أجبرك على فتح فمك بعد أن كنت كتوماً وقوراً فصرت مهزلة أمام الناس وليتك لم تتكلم…

الذي يستحق إعادة التربية هو الذي أثث إعلاما وأحزاب تمول من جيوبنا بكائنات تافهة مثلك حتى وصلنا الى النفق الذي نقبع فيه، وعوض أن يتدارك خطاياه، ها هو يزف بكم في قواميس الحروب الاهلية وليتحمل مسؤوليته !

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock