أخبار الريف

انتصارات الشعب الريفي هذا الاسبوع

متابعة

 

انتصارات الشعب الريفي هذا الاسبوع

الاحد 04 نوفمبر
-تمكن احد اشبال الريف المقيمين بهولاندا من رفع علم الريف الوطن في محفل دولي كبير في اطاليا بعد تتويجه ببطل العالم في رياضة Muay Thai.
و قد هاج الوفد المخربي بعد رئيتهم للراية الريفية. و قد شارك المخرب بوفد كبير الا انهم لم يفوزو بأي جائزة.

مطلع نوفمبر
– تمكن ابناء الريف الوطن بممارسة الضغط على سياسي هولندي بعد ان غرد ان هناك برلمانيون مخاربة يعملون بجد لدمقرطة المخرب. و الفريد في هذا الامر ان الضغط اولدته وسائل اعلام ريفية محضة. و هذا في حد ذاته انجاز عضيم حينما يستطيع ريفيو هولندا التأثير في صناع القرار عن طريق اعلام ريفي.

07 نوفمبر
– هذا الضغط جعل البرلماني الهولندي مستعدا للجلوس مع الريفيين و سماع الطرف الآخر. و قد تمكنت نخبة ريفية ترعرعت في هولندا من الجلوس معه و قدمت له معلومات جد مهمة مما جعله يطلب المزيد من المعلومات و البقاء على اتصال و التنسيق.
وفتح قنوات التواصل مع هذا البرلماني بحد ذاته انجاز لأنه مأثر داخل حزبه و لأن حزبه طرف في الحكومة.

وهناك مفاجئات كثيرة في المستقبل القريب. فمثلا, اعلاميا سيكون هناك اهتمام من التلفزة الهولندية بموضوع يتعلق بمأسات الريفيين في نهاية هذا الاسبوع. و في بداية السنة الجديدة ستكون هناك ضربة اعلامية قوية للعصابة في الرباط.

و هناك انتصارات اخرى. فعائلة الزفزافي ستحضر الى حفل توزيع جائزة ساخاروف رغما عن انف الرباط التي تمارس الضغوطات على البرلمان الاوروبي لكي لا يعزمو على عائلة الزفزافي.

الا ان هذه الاخبار لم تصل الى شعبنا في الريف لأن الاغلبية يكتب بالهولندية و الانجليزية. لهذا كتبت هذا النص لتصل الرسالة الى الشعب الريفي ليعلمو ان الريف مازال قويا بأبنائه. و ان لا يصدقو من يحاول زرع الانهزامية في روح شعبنا!

 

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock