معتقل

حنان حاكي: معتقلي سجن كرسيف يستنكرون وبشدة للمكيدة الخسيسة التي تعرضت لها زوجة المعتقل المجاو

متابعة حراك الريف

 

في زيارتنا اليوم لهذه الوجوه البريئة حيث خرجوا إلينا مبتسمين كعادتهم واول مالمحوا وجوه امهاتهم ارتموا في أحضانها بعد أن حرموا منها لمدة اكثر من شهر محاولين إخفاء دمعتهم التي انهمرت وهم يقبلون رؤس الغاليات بكل حرارة فما جعل دموع الأمهات لا تتوقف طيلة مدة الزيارة.
ورغم اجسادهم النحيفة الصامدة أمامنا وهذا يعود لاضراباتهم عن الطعام المتتالية التي خاضوها في الآونة الأخيرة حيث آثارها كانت بادية عليهم ورغم ذلك فمعنوياتهم عالية جدا وصامدة. وحتى لا أنسى فهم يحيون ويشكرون كل القوى المناضلة والحرة وكل الاحرار والحرائر والتي دائما تكون حاضرة في كل المحطات النضالية سواء داخل الوطن اوخارجه لاستنكار كل هذا الحيف والظلم والضييق الذي يمارس عليهم وعلى كل معتقلي حراك الريف بجميع سجون الوطن. وآملهم ان يتم تجميعهم برفاقهم ناصر واحمجيق في أقرب وقت كما تم وعدوهم.
و يستنكرون وبشدة للمكيدة الخسيسة التي تعرضت لها زوجة المعتقل المجاوي. وان من قام بهذا الفعل ليست من شيم أبناء الريف ولا من أخلاقهم. ومن العيب ان يستغلوا نساءنا لتمرير لمثل هذه الأفعال الخسيسة والدنيئة لغرض تشويه سمعة العائلات وسمعة الحراك. ولكن والله لن تفلحلوا ابدا في تحقيق مبتغاكم الرخيص. فانساءنا شريفات وخط احمر ولن نسمح لكم بالاقتراب منهن او اذيتهن فهن أقوى من دنائتكم وخبثكم.
فحراكنا مقدس ونساءنا خط أحمر.

إضافة تعليق

الوسوم

اترك رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock