معتقل

رسالة المعتقل السياسي “وسيم البوستاتي” المدان بعشرين سنة من السجن النافذ، و القابع حاليا بسجن كرسيف

متابعة حراك الريف

أولا و قبل كل شيء، لأهل الريف، و لكل حر و حرة داخل أرض الوطن و خارجه، إليكم مني أزكى التحايا و السلام، أما بعد؛
إنطلاقا من حبي لأرضي و لوطني و حبي للحياة، و من واجبي، واجب علي أن أطالب و أترجى من جميع المواطنين و المواطنات و بشكل إستعجالي و ضروري، أن يلتزموا بكامل التوصيات التي أوصى بها الأطباء و الخبراء، من أجل حماية صحتكم و صحة محيطكم من “فيروس كورونا”، و أتمنى أن تلزموا منازلكم و لا تخرجوا إلا للضرورة، و كل هذا من أجل سلامتكم و سلامة أحبائكم حفظكم الله جميعا.
أرجوا من الجميع يدركوا خطورة الوضع الذي نعيشه، و يعيشه العالم أجمع مع هذا الوباء الفتاك، الذي أصبح يهدد كل فرد منا، لهذا أكرر، واجب علينا إتباع كل الإجراءات الوقائية ضد وباء “covid 19”.
أحيي من كل أعماق قلبي أبناء الريف الغالي، أصدقائي، أبناء بلدتي، على الأعمال التطوعية من مساهمة لنشر التوعية سواءا عبر وسائل التواصل الإجتماعي(تدوينات/فيديوهات/ صور/…)، أو على مستوى الشارع ك(تقديم مساعدات/ إلصاق معلومات توعوية،…)، أقسم لكم أنني تمنيت لو كنت بجانبكم.
ختاما، أتمنى من الله عز و جل أن يحفظ الإنسانية، أن يحفظ إخواننا المهجرين بأوروبا، أن يحفظ كل أبناء هذا الوطن، أن يحفظ أحبابنا بالريف الأبي، و أرجوا من الرحمان أن يشفي كل مريض بهذا الوباء أو غيره، و يرحم كل ميت، اللهم آمين.
– وسيم البوستاتي/ سجن كرسيف/ 18-03-2020.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock