أقلام حرةثقافة

شهادة في حق رجل قطع العهد على نفسه ليحمل هموم الريف و الريفيين ، اسمه فكري ثسكرين

نوردين الشكوتي

فكري ثسكرين شاعر القضية الريفية و الحراك المبارك يبعث لكم بكل التحايا الخالصة من قلب بلاد الباسك الذي قطع العهد على نفسه بأن يحمل هموم الريف و الريفيين و الذي ما فتىء ان عبر عنها في قالب فني شعري جميل من اجل ايقاض الضمير الريفي في وجدان كل الريفيين و الريفيات دون ان ننسى طبعا مساهماته الميدانية القيمة في كل الاشكال النضالية و الإشعاعية التي يشهدها الحراك بدياسبورا و بذلك فهو رجل أبان في اكثر من مناسبة انه يحب الريف الى درجة الجنون و لذلك فهو يستحق كل التشجيع و التقدير و لا يسعنا هنا إلا ان نعلن تضامننا المطلق معه ضد كل من سولت له النيل من سمعته الطيبة التي يعرفها الجميع ، الصغير و الكبير ، و الدليل على ذلك انه يقدم اعتذاره لكل من أخطأ في حقه و هي خصلة لا يتحلى بها الشرفاء لأن الاعتراف بالخطأ فضيلة كما بقول المثل .
ايوز إشك ثومات فكري ثسكرين.
عاش الريف و الحرية للمختطفين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock