المغرب

عبد الوهاب بلفقيه والتجادبات السياسية بجهة كلميم وادنون

في ظل ماتعيشه جهة كلميم وادنون من ردود افعال سواء داخل مجلس الجهة او عبر مواقع التواصل الإجتماعي مابين مؤيد ومعارض لسيرورة المنتخبين بالجهة وعلى رأسهم المعارض بمجلس جهة كلميم وادنون السيد عبد الوهاب بلفقيه .

فهل وصلت أمور الاختلاف بالمجالس المنتخبة للجهة عبر رفوف المحاكم أبطالها منتخبين وجمعيات موالية لجهة أخرى ام ان هذا جزء من ممارسة السياسة بعد نزع البساط من تحت من كانو يتحكمون في زمام الامور لسنوات خلت .

هل اصبح ملف العقار محط كلام الجميع حتى نسوا تسيير وتدبير المجالس المنتخبة ام ان هذا جزء من لفت الانظار والانتباه للفاعلين والنشطاء بالجهة .

فعندما نجد مجموعة من المنتخبين قامو بتقديم شهادات حول الترامي على العقار في حين ان ربط المسؤولية بالمحاسبة غير موجود البثة ولم نسمع عن عضو طلب الجهات الوصية بفتح تحقيق مع العلم ان المجلس الأعلى للحسابات قام بافتحاص مجموعة من المدن والقرى ووقف على مجموعة من الاختلالات وقام بتحويلها للقضاء كما وقع مؤخرا مع احد الرؤساء بمدن الشمال وكانت ضربة قاسية لكل من سولت له نفسه التلاعب بالمال العام .

هنا يتبين جليا ان جل الشكايات المقدمة ضد عبد الوهاب بلفقيه ماهي الا حسابات ضيقة سياسوية فيها ايادي لن اقول بخفية بقدر ما أقول أنها تريد زعزعة استقرار الجهة واعادة بسط الأجنحة من جديد بالجهة الفريدة كما سميت.

فلماذا بهذا الوقت بالذات وكيف تخرج المعلومة قبل النطق ومن له مصلحة في تعميق جراح الجهة ومن المستفيذ كلها اسئلة مشروعة يطرحها الشارع الوادنوني والوقت كفيل بالإجابة عليها؟؟؟؟

نحن كمراسلين بجريدة حراك الريف لانمجد احدا بقدر ما نبحث عن الحقيقة واعطاءها للمتلقي بلا زواق كما اننا نتابع ملف المحاكمة بشكل تدريجي وسننشر اي خبر وكيفما كان .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock