أخبار

رضوان أسويق يتعرض إلى محاولة الاختطاف

رضوان أسويق يتعرض إلى محاولة الاختطاف من طرف المخابرات المغربية.

كتب رضوان أسويق على حائطه الفايسبوكي أنه تعرض إلى محاولات الاختطاف من طرف المخابرات الإسبانية متآمرة في ذلك مع المخابرات المغربية. تكلمت أنا شخصيا قبل أيام على ذلك إثر اغتيال الصحافي السعودي المنفي جمال خاشقجي على أيادي عناصر المخابرات السعودية في اسطنبول مذكرا الجميع أن بإمكان المخزن المجرم أن يحذو حذو نظيره السعودي الفاشي و يحاول زرع الرعب بين الأحرار في أوروبا. كنا أشرنا إلى هذا الموضوع أيضا قبل أشهر عندما دخلت الأجهزة الأمنية الألمانية على الخط إثر تعرض الصنديد يوبا لتهديدات من طرف جهات لها علاقة بالإسلام السياسي يستعملون الدين كغطاء لتغليط الرأي العام بينما نعرف نحن ويعرف الجميع أن المخزن يسير هذه الجهات المتآمرة معه على الشعب الريفي الحر.
نعلن هنا تضامننا اللامشروط مع المناضل الحر رضوان أسويق و نقول له بكل قناعة أن ما قد يمسك أنت شخصيا نعتبره مس لنا جميعا و نحمل المخزن الغاشم و الإرهابي كل المسؤولية لما قد ينتج عن هذه التصرفات الإرهابية. يجب على كل الأحرار و الحرائر أن لا يسكتوا على إرهاب هذه الدولة و أن يفضحوها في كل مناسبة و أمام جميع المؤسسات الدولية. و كذلك ندعو الأحرار إلى المزيد من الحيطة و الحذر.
نؤكد في الأخير أن لا شيء سوف يمنعنا من النضال من أجل الريف و شعب الريف على رأسهم المختطفين كل المختطفين و الرهائن الريفية لدى النظام العلوي الدكتاتوري. لا الإرهاب و لا القتل و لا الاختطاف سيمنعنا ما دمنا أننا أدينا القسم و لو على حساب حياتنا.
عاش الريف و لا عاش من خانه
الحرية للريف و شعب الريف
الحرية للمختطفين

منقولة عزيز دوسلدورف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق