أخبار دولية

فيروس كورونا في هولندا: 164 حالة وفاة خلال 24 ساعة

متابعة حراك الريف

لاهاي – هولندا بالعربي: قال المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة الهولندي (RIVM) اليوم السبت 4 أبريل/نيسان 2020أن عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في هولندا، ارتفع ليصل إلى 1,651 حالة وفاة، مما يعني 164 حالة وفاة جديدة.

خريطة فيروس كورونا في هولندا

وأضاف المعهد أن عدد الإصابات التي تم تسجيلها خلال ال 24 ساعة الماضية وصل إلى 904 حالة جديدة، ليصبح عدد المصابين الإجمالي ب فيروس كورونا في هولندا 16,627 إصابة مسجلة.

وقال المعهد أن عدد الأشخاص الذين يدخلون المستشفيات بسبب فيروس كورونا في هولندا الذين يتم وضعهم في العناية المركزة المركزة يزداد بسرعة أقل من الأيام السابقة. و يتلقى المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة RIVM المزيد والمزيد من المعلومات حول تفشي فيروس كورونا في هولندا، على سبيل المثال يتم الآن تضمين البيانات المسجلة من مؤسسة NICE (تقييم الرعاية المركزة الوطنية) في تقارير المعهد.

ومع اقتراب الطقس الربيعي الجميل  دعت منظمة Natuurmonumenten و Staatsbosbeheer سكان هولندا لعدم الذهاب إلى المحميات الطبيعية في نهاية هذا الأسبوع.

تريد المنظمات منع العديد من الأشخاص من الخروج إلى المناطق الطبيعية في نفس الوقت، لأنه اذا خرج الجميع في نفس الوقت، لن يستطيعوا ابقاء متر ونصف فراغ بين كل شخص و شخص.

وتقول المنظمات: “استمتعوا بالشمس، ولكن في حديقتك أو على شرفة منزلك”.

وقالت المنظمات الهولندية: “من المهم أن يستخدم الجميع الفطرة السليمة ويساعدوا في منع تكرار الوضع الذي حصل الاسبوع الماضي.”

وذكرت هيئة الإذاعة الهولندية أنه يحق لعمدة كل مدينة إغلاق أماكن وقوف السيارات لمنع الناس من دخول المحميات الطبيعية. أما مدينة أمستردام فستقوم بتقييد الوصول إلى المتنزهات يوم الأحد، و سيتم إغلاق القنوات المائية أيضا وسيتم حظر القوارب الترفيهية.

درجة الحرارة:

من المتوقع أن تصل درجات الحرارة يوم السبت في الجنوب إلى 15 درجة ويوم الأحد إلى 20 درجة.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock