معتقل

 من سجن عكاشة المعتقل السياسي كريم أمغار المدان ب10سنوات من السجن النافذ

كريم أمغار/75 013، عكاشة

قبل إعتقالي يوم “03يونيو2017″، كنت أعيل أسرتي و والداي، كنت أربي أطفالي على التسامح و القيم الإنسانية الفضلى ليكونوا قدوة لأقرانهم، و أساهم في تربية أجيال المنطقة بما توفر لي من إمكانيات و بما استطعت، و ذلك لمساهمتي في التنشيط الثقافي و الفني عبر إنخراطي في البداية في عدة جمعيات، و من ثم عبر إنشاء جمعيات تهدف إلى التعريف بالمنطقة، و تسويق إبداعات أبنائها محليا و وطنيا و دوليا.

إهتمامي بالشأن المحلي جعلني أنخرط في الحراك السلمي النبيل، إيمانا مني بشرعية و موضوعية و عدالة ما خرج الحراك من أجله، أما على المستوى الشخصي، كنت أدير عملي الذي يعود علي و على عائلتي و على من يعمل معي بدخل قار، طامحا في المستقبل إلى توسيع مجال العمل لكي يستفيد أبناء المنطقة بمجهوداتي المتواضعة في الميدان الإقتصادي، و قد كنت ملتزما بتأدية واجباتي للدولة من ضرائب على القيمة المضافة و الأرباح و السكن،…الى آخره.

اليوم، و أنا داخل أسوار السجن هنا في عكاشة، أؤدي فاتورة الخروج للمطالبة بالحق الشرعي و القانوني لمنطقتي التي أنتمي إليها تاركا عائلتي للقدر و إحسان المحسنين، يبحثون على قوت يومهم مما تبقى من عملي الذي كنت أديره.

ولحدود الآن، و منذ سنتين تقريبا من إعتقالي، لازلت أتقطع من قوت أطفالي مستخلصات الضرائب التي أثقلت كاهلي و أنا عاطل عن العمل، و كل ما يؤرقني اليوم هو إحتمالية توقف عملي، و مصير أبنائي بعد ذلك،…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock