أخبار

نداء جمعية أريف لحقوق الانسان بألمانيا بخصوص عائلة المعتقل بلال أهباض

 

نداء جمعية أريف لحقوق الانسان بألمانيا بخصوص عائلة المعتقل بلال أهباض.

هذا النداء بمثابة نداء الإمتثال للفطرة الريفية الامازيغية القحة المتمثلة في التآخي والتآزر، وممزوج كذلك بروح الحراك الشعبي المنبثق أساسا من عزيمة الغريزة في تكسير الصعاب وتحقيق المراد بالإرادة والثقة في بناء الذات الحرة.

إنظافت عائلة أهباض منذ السنة المنصرمة الى قائمة العوائل التي اضطُهدت من طرف المخزن المغربي عبر اختطاف فلذة كبدها بلال أهباض المحكوم بعشر سنوات بسجن عكاشة ، مما نشَّط ورما على مستوى الجهاز العصبي للوالدة السيدة “مينة حاج علي” أدى بها مباشرة إلى فقدان حاسة البصر.
استجابت الذوات المناضلة بألمانيا، متمثلة في جمعية تويزا الخيرية، للنداء الذي أطلقته العائلة من أجل علاج ربة الأسرة بالمهجر بأخذها للمسؤولية المعنوية والمادية على عاتقها بمساهمة مؤسسة تنمية الريف الهولندية SOR.
ونظرا للتكاليف الباهضة التي لم تكن بالحسبان، نتوجه، نحن نشطاء جمعية أريف لحقوق الانسان بألمانيا، بهذا النداء الإنساني العاجل لكافة المناضلات والمناضلين بديار المهجر للوقوف ماديا مع والدتنا جميعا السيدة مينة حاج علي عبر التبرع إما عن طريق مؤسسة SOR أو جمعية تويزا الخيرية وذلك باستعمال أحد الحسابين البنكيين التاليين:

مؤسسة SOR بهولندا

SOR
NL68 RABO 0323 9828 08
RABONL2U
Mina ahabbad

جمعية تويزا بألمانيا

Tuisa e.V.
Verwendungszweck:Mina
Sparkasse Gelsenkirchen
IBAN DE 51 420500010164017216
BIC WELADED1GEK
Kontonummer 164 017 216
Bankleitzahl 420 500 01
Paypal : stiftung@tuisa-hilft.de

كما يتوجب علينا بالختام شكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في هذه القضية الإنسانية.

لجنة الإعلام
جمعية أريف لحقوق الإنسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق