أقلام حرة

وردة العجوري ترد على اتهامات صفحة اخبار الريف

متابعة حراك الريف

بعدما تهجم موقع” أخبار الريف” على ابنة البطل مدرسة النضال محمد جلول…جاء دوري الآن مباشرة بعد تدوينتي البسيطة التي أسأل فيها بشكل منطقي : من يكن المجرم الحقيقي المجهول الذي أراد توريط زوجة المعتقل المجاوي بطريقة دنيئة ديوثية خبيثة….
خصوصا وأنني رأيت و سمعت كل شيء بجلسة المحكمة…..
أحسست بالغيرة والإهانة حين رايت امرأة عفيفة وديعة تقف أمام القاضي بسبب لعين…بل ولم اتمالك نفسي لامنع دمعي وهي تواجه أخبث مكر وخديعة في الوجود…
فعلا سعدنا جميعا لبراءتها ، وبراءة محسن….لكن هذا لا يعني أننا سوف نتناسى ونصمت عن الظلم ونطوي الصفحة بكل جبن وغباء بعدما تم إقفال الملف بالمحكمة والحكم على ضحية أخرى بشهر نافذ مع تصريح هذا الأخير بأنه تسلم الأمانة من طرف مجهول….
فهل يعلم موقع أخبار الريف هذا أن الطعن في أعراض الناس يتنافى والأخلاق والقانون…!!! فليتحمل أصحاب الموقع مسؤولية العواقب إذن…
أما النيل من سمعتي فبزاف عليكم …
وردة ابنة الريف يعرفها الصغير والكبير بالحسيمة ، لأنها ترعرعت بالحسيمة .ولن أبرر بحكاية حياتي الشخصية النظيفة (لأنها لا تعنيكم ) ، فيكفي أنني قمعت هذه الأخيرة لثلاث سنوات من أجل الريف و حراك الريف….
وإذا كنت ساطعن طعنة حزبية أو مخزنية أو اخوية حاقدة في سبيل الريف والمعتقلين الأحرار وذويهم ….فمرحا بكل الطعنات إلى حد الموت….
لكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن:
-لما كل هذا الغضب والهجوم من طرف شخص ( عبر لايف ) ثم من موقع أخبار الريف ، لمجرد أنني سألت سؤالا وجيها: من يكن المجرم الحقيقي المجهول ؟…مع العلم انني لم اتهم اي احد ولم أذكر اي اسم…..

Mini3na dyoth iguijin thamghath nongraf atsns yomayn di lhirasa nadariya…
Igyazon atisidf arhbs…
Iguijin thnayn nthnjirin bra ymathsnt ….

 

(وردة العجوري/ 24 دجنبر 2019 )

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock