معتقل

الناشط الاعلامي والحقوقي عصام البستاني يبعث برسالة تظلمية إلى المدير الوطني للمطارات

في سابقة من نوعها يقدم الناشط الاعلامي والحقوقي عصام البستاني اشهر معطل في المتابعات القضائية بخصوص التشهير برفع رسالة تظلم على حائط صفحته الشخصية الفيسبوك وهذا نص الرسالة…

#المدير_الوطني_للمطارات_بالمغرب
#رسالة_تظلم
يؤسفني أن أتقدم الى جنابكم سيدي المحترم المدير الوطني للمطارات بهاته الرسالة التظلمية والتي ترجع حيثياث موضوعها إلى احد الموظفين بمطار طانطان المدعو “طارق” والذي له محل تجاري بشارع محمد الخامس قرب زنقة طنجة الذي يستغلها كملك خاص له بوضعه سلعته الذي يعرضها في ضرب صارخ لجميع القوانين فيما يخص تحرير الملك العمومي على المستوى الوطني والذي تجندت جميع السلطات من اجل محاربته على المستوى الوطني.
حيث قام هذا الاخير بوضع شكاية كيدية ضدي فبعد ان تقدمت بشكاية سابقا مفادها ان المدعو *طارق* قام بتسجيل مكالمة اجريت اطوارها بيني وبينه حيث قام بتسريبها الى مجموعة من الصفحات الفيسبوكية قصد تشويه سمعتي وعائلتي وبعد تدخل مجموعة من الاصدقاء والنقابيين بحكم انه ينتمي الى نقابة cdt قمت بسحب الشكاية بدون اي مقابل.
لاني حين استفسرته حول كيفية تسريب المكالمة قال لي انه أرسلها الى احد القادة الذي كان يشتغل بطانطان وتم تنقيله الى المحمدية وقال لي بالحرف انه هو من ارسلها وقام بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ليس هذا فقط بل قام بتهديدي في مكالمة هاتفية بتغيير نبرة صوته ليس هذا فقط بل قام بارسال بلطجية الى منزلي وقامو بالاعتداء علي بالضرب مستعملين رشاش الكليموجين والهروات مما أدى إلى فقدي الوعي ونقلي على وجه السرعة إلى المستشفى الاقليمي بطانطان لتلقي العلاجات بحضور جميع الاجهزة الامنية بالاقليم انذاك.
وبعد اسبوع قام مناداتي امام محله التجاري حيث قال لي بالحرف ان من قام بالاعتداء علي هو “مولاي الكيروف” محاولا استغلال مشكل بيني وبين هذا الاخير من اجل طمس معالم الجريمة التي قام بها في محاولة تصفيتي جسديا لانني اعرف جميع خباياه.
لذالك سيدي المحترم مدير المكتي الوطني للمطارات اطالب من سيادتكم المقورة التدخل العاجل من اجل انصافي كما اني في تدوينات سابقة وكما قلت سلفا انني ساخوض جميع المعارك النضالية في اطار ماخوله لي القانون والدستور المغربي…
كما اعلمكم سيدي المحترم انه الليلة ساقوم ببث مباشر على صفحتي الفيسبوكية من اجل شرح جميع حيثيات الموضوع وذالك على الساعة العاشرة ليلا
وفي الاخير تقبلو سيدي فائق التقدير والاحترام ودمتم للصاح العام.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock