أخبار دولية

3 حوادث إطلاق نار في أمستردام في يوم واحد

متابعة حراك الريف

وقعت 3 حوادث إطلاق نار في يوم واحد في أمستردام أمس. وأسفرت إحدى هذه الحوادث عن مقتل صبي يبلغ من العمر 16 عامًا برصاصة أو أكثر في أمستردام- زويدوست.

ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات نتيجة إطلاق النار الذي وقع في نيوويست ظهر أمس. لكن أصيب شخص في إطلاق نار في Amsterdam-Noord ونقل شاب يبلغ من العمر 22 عامًا إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف وقالت الشرطة إنه لا يزال يخضع للمساءلة.

وتوفي صبي يبلغ من العمر 16 عامًا متأثرًا بجراحه في أمستردام مساء الأحد. وقع الحادث قرابة الساعة 7 مساءً في منزل في Sinderenstraat في Amsterdam-Zuidoost. واستجابت خدمات الطوارئ بشكل جماعي لكنها لم تتمكن من مساعدة الصبي.

وهرع عدد كبير من ضباط الشرطة إلى مكان الحادث بعد ورود بلاغ عن إطلاق نار. كما تم نشر إسعاف جوي وسيارة إسعاف ورجال الإطفاء. ولم يتضح بعد ما حدث وما إذا كانت السلطات قد تعرفت على الجاني، وذكر بيان الشرطة أن الحادثة قيد التحقيق.

ووفقًا للبيان، ألقت الشرطة القبض على صبيان في نفس عمر الضحية ربما يكونوا أصدقاء له. وقيل إن مطلق النار هرب من مكان الحادث. ولم يؤكد متحدث باسم الشرطة أي مما حدث ولم يوضح ما إذا كانت هناك أي اعتقالات.

المصدر/ NOS

الوسوم

مقالات ذات صلة